مدونة المحترف

مدونة مختصة في آخر الاخبار العالمية والترندات تجدونها هنا في موقعنا. تطبيق وتطبيقات واخبار كرة القدم واخبار التكنولوجيا وآخر الرندات العالمية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نجم ريال مدريد الجديد يهدد بالرحيل بسبب خلاف مادي

نجم ريال مدريد الجديد يهدد بالرحيل بسبب خلاف مادي  

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن ريال مدريد ، اليوم الثلاثاء ، أن نجمًا جديدًا قد يغادر ريال مدريد في الميركاتو الصيف الحالي.


غادر سيرجيو راموس ريال مدريد مجانًا هذا الصيف وانتقل إلى باريس سان جيرمان ، كما اقترب الفرنسي رافائيل فاران من المغادرة لأن تمديد عقده لم يصل إلى اتفاق وينتهي الصيف المقبل.


وبحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية ، فإن هناك خلافا بين الفرنسي فران ميندي وإدارة ريال مدريد ، وهو ما قد يتسبب في رحيل اللاعب عن الفريق هذا الصيف.





ولفتت الصحيفة إلى أن ميندي غير راضٍ عن راتبه الحالي (5 ملايين يورو) وطالب بتعديل العقد ، وفي هذا الوقت يعتزم ريال مدريد خصم 10٪ من مستحقات اللاعب بسبب أزمة كورونا الجديدة ، مما يعني أنه سيحصل فقط على 450. مليون يورو.


وأضافت الصحيفة ، أن الخلاف بين ريال مدريد وميندي قد يدفع النادي لمحاولة بيعه هذا الصيف ، بهدف استعادة جزء كبير من الأموال المدفوعة للانضمام إليه من ليون في صيف 2019 ، والبالغة 48 مليونًا. يورو.


يعتقد مسؤولو ريال مدريد أن لديهم خيارًا معقولاً للتعويض عن رحيل ميندي ، ويمثله البرازيلي مارسيلو ، وأكد استمراره في الموسم المقبل ويرتدي شارة الكابتن ، باستثناء الشاب ميغيل جوتيريز ، وشارك زيدان في بعض المسابقات الموسم الماضي .


بخلاف ذلك ، هناك أيضًا النمساوي ديفيد ألابا ، الذي انتقل بحرية من بايرن ميونيخ ، والذي قدم أداءً جيدًا في مركز الظهير الأيسر ، وناتشو فرنانديز ، الذي لعب في نفس المركز مرات عديدة.



فيرلاند ميندي | 48 مليون يورو

حل توقيع ميندي محل أسطورة النادي مارسيو ، وعندما اختار ريال مدريد اللاعب الفرنسي الأقل شهرة بدلاً من اللاعب الأكثر شهرة ، فاجأ الكثير من الناس.


واتضح أن هذا كان قرارا صائبا ، رغم أنه عزز موقعه في الفريق منذ ذلك الحين ، بينما ترك فجوة واضحة في غيابه.


يمكن القول أن ميندي هو الظهير الأيسر المثالي ، فقد تجاوزت سرعته وقدرته الدفاعية مساهمته في الهجوم.

عن الكاتب

Admin

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المحترف